صور و معلومات جديدة حول لوميا 1330

صور و معلومات جديدة حول لوميا 1330

قبل أيام قليلة نشرنا على مدونة المحترف أخبارا جديدة حول الهاتف الذكي الذي تعتزم مايكروسوفت إطلاقه قريبا و هو هاتف لوميا 1330، لكننا اليوم أمام مزيد من المعلومات بالإضافة إلى صور جديدة حول هذا الجهاز الجديد.

و كان موقع Nokia Power User قد استفرد حصريا بآخر المعلومات عن هاتف مايكروسوفت الجديد لوميا 1330، لكن هذه المرة التسريبات تأتي من الصين و بالضبط من موقع المنتديات الصيني الشهير " Tieba Baidu " حيث تم نشر صور و معلومات جديدة حول هذا الهاتف.


و حسب الصور فإن الهاتف الجديد بقي وفيا لتصميم طرازات لوميا، أما عن المواصفات التقنية فسيأتي هاتف لوميا 1330 بشاشة HD OLED بقياس 5.7 بوصة و معالج رباعي النواة Snapdragon 400 MSM892 من كوالكوم بالإضافة إلى 1 جيغا كسعة للذاكرة العشوائية و سيأتي بكاميرا في الواجهة الخلفية بدقة 14 ميغابيكسيل و أخرى في الواجهة الأمامية بدقة 5 ميغابيكسيل كما أنه متوافق مع 4G LTE.
graish
graish

This is a short biography of the post author. Maecenas nec odio et ante tincidunt tempus donec vitae sapien ut libero venenatis faucibus nullam quis ante maecenas nec odio et ante tincidunt tempus donec.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق