أنونيموس تنفذ تهديدها !

أنونيموس تنفذ تهديدها !

يبدو أن موجة التضامن في العالم الرقمي مع الجريدة الفرنسية الساخرة " شارلي إيبدو " ما زالت مستمرة، فبعد الدعم السخي الذي قدمته جوجل للجريدة و الذي وصل إلى 250.000 أورو ثم التضامن الذي أبداه مارك زوكيربيرغ مع الجريدة و انتشار هشتاغ " Je suis Charlie " على الإنترنيت جاء الدور على أنونيموس.

و كانت مجموعة القراصنة أنونيموس قد أعلنت قبل أيام على ضوء الاعتداء المسلح الذي استهدف الجريدة الفرنسية الساخرة " شارلي إيبدو " عن تضامنها مع الجريدة الفرنسية و تهديدها للمواقع و الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالمتطرفين الجهاديين حسب تعبير المجموعة.

و يبدو أن أنونيموس قد قاموا فعلا بتنفيذ تهديدهم حيث قامت المجموعة منذ نهاية الأسبوع الماضي بنشر لائحة من حسابات تويتر و فايسبوك خاصة بمن وصفتهم المجموعة بالمتطرفين الجهاديين بالإضافة إلى تنفيذهم عمليات هجوم إلكتروني Ddos على مواقع توجه لها اتهامات بالإرهاب كموقع " الإنتباهة " أو موقع " أنصار الحق ".

graish
graish

This is a short biography of the post author. Maecenas nec odio et ante tincidunt tempus donec vitae sapien ut libero venenatis faucibus nullam quis ante maecenas nec odio et ante tincidunt tempus donec.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق