CES 2015: بالفيديو خوذة ذكية للتغلب على التوتر و الإجهاد

CES 2015: بالفيديو خوذة ذكية للتغلب على التوتر و الإجهاد

إنطلق معرض التكنولوجيا الأهم في العالم CES 2015 في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، و بدأت شركات العالم الرقمي على اختلافها بالتسابق من أجل عرض جديد تقنياتها و أجهزتها لهذا العام، و كما أن CES 2015 مناسبة للشركات الكبرى لعرض منتوجاتها التقليدية فإن شركات أخرى أقل شهرة تستغل هذه لفرصة لتقديم ابتكارات ثورية.

شركة myBrain Technologies كشفت عن خوذتها الذكية الجديدة " melomind " التي تمكن المستخدم من الاسترخاء و في نفس الوقت التحكم بظاهرة التوتر و الإجهاد على المدى البعيد حيث يمكن للمستخدم استعمالها سواء في العمل أو المنزل، و لا تتطلب سوى 15 دقيقة في كل حصة.

الخوذة الذكية melomind تقوم بالعمل بالتوافق مع تطبيق خاص على الهواتف الذكية و تقوم بقياس النشاط الدماغي للمستخدم كما أنها تقوم عبر تقنية التفاعل الموسيقي من تمكين المستخدم من التغلب على الإجهاد عبر حصص متوالية من استعمال هذا الجهاز، و يتوقع أن يكون جاهزا في نهاية هذا العام.


graish
graish

This is a short biography of the post author. Maecenas nec odio et ante tincidunt tempus donec vitae sapien ut libero venenatis faucibus nullam quis ante maecenas nec odio et ante tincidunt tempus donec.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق