صور جديدة لمتصفح مايكروسوفت الجديد " سبارتان "

صور جديدة لمتصفح مايكروسوفت الجديد " سبارتان "

ما زال المتصفح الجديد من مايكروسوفت " سبارتان " يثير الكثير من الاهتمام في الأوساط التقنية خصوصا و أنه يعتبر المتصفح الذي سيخلف " إنترنيت إكسبلورر "، و إن كنا قبل أيام قليلة قد عرضنا فيديو جديد لمتصفح " سبارتان " و المساعد الشخصي " كورتانا "، فإن أحد المواقع المختصة سرب صورا جديدة لهذا المتصفح الذي ما زال قيد التطوير.



و كان موقع WinBeta المتخصص في أخبار ويندوز قد قام بتسريب فيديو جديد يظهر المتصفح الذي سيقوم بخلافة إنترنيت إكسبلورر " سبارتان " بالإضافة إلى المساعد الشخصي " كورتانا " الذي أثار الكثير من الإعجاب، الأداتان الجديدتان ستظهران في النظام الجديد ويندوز 10.


أما هذه المرة فإن الموقع الروسي " MSwin.me " هو الذي قام بتسريب مجموعة من الصور الخاصة بمتصفح مايكروسوفت الجديد " سبارتان " و التي توضح بعض الأمور فيما يتعلق بتصميم المتصفح و بطريقة فتح عدد كبير من النوافذ و التبويبات في المتصفح و بعض الميزات الجديدة.




graish
graish

This is a short biography of the post author. Maecenas nec odio et ante tincidunt tempus donec vitae sapien ut libero venenatis faucibus nullam quis ante maecenas nec odio et ante tincidunt tempus donec.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق